Header Ads

LightBlog

جوجل تقتل ايضاً منصة YouTube Gaming



تنوي شركة جوجل الاميركية التخلص من الفوضى التابعه في العديد من علاماتها التجارية , خلال الاسبوع الماضي شهدنا قرار الغاء تطبيق Inbox by Gmail , واليوم اعلنت الشركة مره اخرى عن قرار جديد لوقف احدى المنصات التابعه لها والتي تحمل العلامة التجارية يوتيوب .
القرار الجديد يخص منصة YouTube Gaming , واغلاقها بشكل نهائي وذلك كما صرح به السيد Ryan Wyatt والذي يشغل منصب مدير محتوى الألعاب والشراكات , والذي قام بدوره بنشر القرار الذي قال فيه ” عندما أطلقنا تطبيق YouTube لألعاب الفيديو ، أصبح هناك الكثير من الارباك والفوضى في العلامة التجارية في السوق  ” لذلك قررت الشركة الغاء منصة YouTube Gaming .
مع الاشاره بان جميع الحسابات والالعاب الموجوده على YouTube Gaming سيتم دمجها على موقع يوتيوب الرئيسي دون تاثر حسابات المستخدمين .
على الموقع الرئيسي ، سيظهر YouTube للالعاب كعلامة تبويب على اليمين ، تمامًا مثل وجهة المؤشرات , من الآن فصاعدًا ، ستعرضyoutube.com/gaming مجموعةً من المحتويات المخصصة بالقرب من أعلى الصفحة ، بما في ذلك التحميلات الجديدة و livestreams من القنوات المشتركة ، بالإضافة إلى منطقة لعرض مقاطع الفيديو.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
[COLOR="rgb(148, 148, 148)"][COLOR="rgb(148, 148, 148)"][/COLOR][/COLOR]