Header Ads

LightBlog

يوتيوب توفر للفنانين الترويج لحفلاتهم وبيع التذاكر مباشرة بسهولة



لا يعتمد الفنانون وصناع المحتوى الترفيهي في يوتيوب على الإعلانات فحسب بل يرغبون في زيادة العائدات بقوة من خلال طرق مختلفة منها التبرع وكذلك الترويج للمنتجات وبيع القمصان لمحبيهم.

لكن من المعلوم أن الموسيقيين منهم والفنانون في مجال الغناء يكسبون عائدات جيدة من الحفلات الموسيقية الخاصة بهم لهذا فهم يبحثون عن استغلال شعبية مقاطع الفيديو الخاصة بهم للترويج لحفلاتهم القادمة.
بناء على هذا أقدم فريق الموسيقى في المنصة على إطلاق ميزة جديدة ستتوفر تدريجيا في الولايات المتحدة الأمريكية، توفر للفنانين الترويج لحفلاتهم القادمة من خلال عرض حجز التذاكر لأحدث حفلة من الفنان ويمكن الإطلاع على جدول سريع يتضمن كل الحفلات القادمة ومواعيدها والمناطق التي ستقام فيها مع زر الحجز الذي يوجه المستخدم إلى مواقع إلكترونية متخصصة في حجز تذاكر الحفلات.
هذا يعني بالنسبة لهذه الفئة المزيد من العائدات واستخدام المنصة ليس فقط للربح من الإعلانات والشراكات التجارية المرتبة بالكليبات والموسيقى الخاصة بهم بل أيضا من خلال زيادة مبيعات التذاكر لحفلاتهم.
بالطبع تشجع هذه المنصة الفنانين وصناع المحتوى للبقاء على المنصة في ظل المنافسة القوية مع فيس بوك والمشاكل المرتبة بمحاربتهالخطاب الكراهية هذه الأيام بقوة.
تتعاون الشركة حاليا مع Ticketmaster المتخصصة في حجوزات تذاكر حفلات الموسيقى والاغاني، ومن المنتظر أن تتوسع لتشمل منصات أخرى يتعامل معها الفنانين بقوة.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
[COLOR="rgb(148, 148, 148)"][COLOR="rgb(148, 148, 148)"][/COLOR][/COLOR]