Header Ads

LightBlog

هواوي تستعد لطرح هاتف جديد مع شاشة بدون اي نتوء



بعد ان كانت شركة مهمشة في قطاع الهواتف الذكية أصبحت شركة هواوي بالمصطلح العام حالياً ” البع البع ” الكبير الذي تتخوف منه الشركات التقنية ولا سيما سامسونج حالياً المهددة بفقدان سيطرتها في قطاع الهواتف الذكية بحلول عام 2020 بحسب ما تشير اليه اغلب التوقعات .
هواوي حالياً هي ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم , لكنها تريد أكثر من هذا , وتريد ان تكون السباقه في اطلاق التقنيات الحديثه من أجل زياده حصصها السوقية وكسب ثقه عملائها .
ووفق تقرير جديد قدمه موقع theverge فإن شركة هواوي تعمل على هاتف ذكي جديد متوقع الاعلان عنه خلال شهر ديسمر المقبل سيحمل تصميم يغطي 360 درجة من الشاشة لواجهة الجهاز الامامية للهاتف، كما يشير التقرير بان الشاشة أمامية فسيحة لن تضم أي أزرار باستثناء دائرة صغيرة في أعلى اليسار , وستكون هذه الدائرة مدمجة في الشاشة، وستضم الكاميرا الأمامية ولن يحمل الهاتف اي نتوء الذي ظهر كثيرا خلال هذا العام ولكن بنفس الوقت لم ينل اعجاب المستخدمين ابدا لكنهم اجبرو عليه .
وفي حال صحت التوقعات، فإن الشاشة ستغطي الواجهة على نحو كامل، كما ستحجب بصمة الاستشعار وعدسة الكاميرا الأمامية ومكبر الصوت، بالإضافة إلى إلغاء الحواف.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
[COLOR="rgb(148, 148, 148)"][COLOR="rgb(148, 148, 148)"][/COLOR][/COLOR]