Header Ads

LightBlog

طريقة ربح من موقع خمسات 300 دولار شهريا وبسهولة

يُعتبر موقع خمسات من أوائل المواقع العربية في مجال الربح من الانترنت حيث الموقع يتيح لك وضع خدماتك التي توجيدها سواء ترجمة , تسجيل صوتي , تصميم .... لدى في هده المقالة أقترح لك ثلات أفكار مجربة ربحت منها أزيد من 300 دولار شهريا من خمسات . تابع معي ....   


ربح 300 دولار من خمسات
ربح 300 دولار من خمسات

الفكرة الاولى :

تعتبر الترجمة أكثر الخدمات مبيعا في خمسات . فإذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية فإنك تستطيع تقديم خدمة الترجمة من اللغة العربية إلى الإنجليزية و العكس . ما عليك سوى تحديد الثمن مقابل الكلمات أي على سبيل المثال 500 كلمة مقابل 5 دولار , و بالتالي إدا أتى شخص ما وقدم لك ترجمة صفحة بها مثلا 2500 كلمة فإنك ستربح 25 دولار بكل سهولة لدى أنصحك بمجال الترجمة . 

و إذا لم تكن تجيد اللغة الانجليزية ما عليك سوى بالاستعانة ببعض أصدقائك أو أقاربك أو أي شخص يجيد اللغة الإنجليزية . مقابل عمولة . 


الفكرة الثانية :

خدمات التصميم , إدا كانت لديك موهبة في تصميم الصور أو عمل لوجو فيمكنك ربح آلاف الدولارات يا عزيزي القارئ و لاكن دالك على حسب مهارتك و إحترافية عملك . فهناك من يربح 100 دولار مقابل تصميم لوجو واحد فقط ؟ نعم يا عزيزي القارئ , فهناك العديد من الشركات يبحثون عن مبدعين يصنعون لهم لوجو لشركتهم . لدى إدا كنت تجيد التصميم ما عليك سوى طرح خدمتك في خمسات و إنتظار الطلبات . 


الفكرة الثالثة :

يوجد ما يسمى بـمجتمع خمسات (طلبات الخدمات غير الموجودة). يمكنك إستغلال هدا المجتمع لربح بعض الدولارات يوميا من خمسات حيث يوجد به عروض كثيرة و يومية من زبائن يبحثون عن خدمات لا يجدونها في موقع خمسات . ما عليك سوى متابعة طلباتهم و تنفيدها بأقل سعر ممكن . 


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
[COLOR="rgb(148, 148, 148)"][COLOR="rgb(148, 148, 148)"][/COLOR][/COLOR]