Header Ads

LightBlog

أفضل 10 طرق لجمع رأس المال من الانترنت

لقد أصبح موضوع الربح من الانترنت من أقوى المواضيع المتداولة حاليا و دالك راجع إلى الربح الكبير عكس االربح في الحياة  الواقعية و لكن معظم هده الطرق التي توفر لك آلاف دولارات تستلزم رأس مال كبير للبدأ , لدى عزيزي القارئ سنقدم لك أفضل 10 طرق لجمع رأس المال من الانترنت


جمع رأس المال
أفضل 10 طرق لجمع رأس المال من الانترنت


1- إنشاء موقع إلكتروني :

نعم... التدوين من أبرز و أسهل الطرق لربح من الانترنت . لدى إذا كنت تمتلك مهارة في الكتابة فيمكنك إنشاء موقعك الخاص على منصة ووردبريس أو بلوجر وغيرها, و من ثم ربطه مع أدسنس و الشروع في الربح عن طريق الإعلانات التي ستضعها في موقعك . ولكن التحدي هو الحصول على زوار كثر من أجل الصعود بموقعك إلى مناصب عليا و هدا على حسب جهدك الخاص .


2- الترجمة :

إدا كنت تجيد لغة ما فأنت محظوظ كون هذا المجال يتيح ويؤمن لك دخلا جيدا. فيمكنك إستغلال مهارتك في عدة خدمات كترجمة أفلام أو مقالات أو نصوص .... إلخ . حيث هناك الكثير من الشركات و الأشخاص التي تحتاج إلى مثل هذه الخدمة .



3- التسجيل الصوتي :

التسجيل الصوتي أقصد به هو تحويل النصوص إلى مقاطع صوتية حيث بإمكانك جمع رأس المال من هده الطريقة عبر تقديم خدمتك في أحد مواقع الخدمات كخمسات أو فايفر ولكن جودة الخدمة تختلف من شخص إلى آخر أي على حسب جمالية صوتك و الجودة ... إلخ , أي أنه كل ما كانت الخدمة إحترافية كلما الربح يزداد . 


4- اليوتيوب :

الربح من اليوتيوب أصبح أمرا شائعا و هو من أسهل الطرق لجمع رأس المال . فقط تحتاج إلى تصوير فيديوهات و تجلب مشاهدات و مشتركين لقناتك وبعد تحقيقك لشروط يمكنك تحقيق الدخل على قناتك و البدأ في تحقيق الأموال . و بطبيعة الحال المحتوى هو كل شيئ .


5- الربح من إختصار الروابط :

خلال الآونة الأخيرة أصبحت مواقع إختصار الروابط كثيرة و منتشرة و دالك نظرا للسهولة إستعمالها , فقط إختصر رابطك و إجلب له زيارات ومن تمت تربح بعض الدولارات القليلة .و أنصحك يا أخي بهدا الموقع الدي يقدم 2$ عند التسجيل فقط ... الرابط من هنا 


الربح من إختصار الروابط
الربح من إختصار الروابط

6- التصميم :

التصميم من الطرق الشائعة لكسب المال على الإنترنت . لدى إدا كنت من مهوسي التصميم في الفوتوشوب فيمكن تقديم خدمتك في مواقع الخدمات المصغرة ( خمسات-فايفر) .


7- بيع الخدمات المصغرة :

اذا كنت تجيد إحدى المهارات في إحدى المجالات التالية : الكتابة , التصميم , الترجمة , إدارة صفحات فيس بوك , ومونتاج ... إلخ . أو أي موهبة لديك , حتماً يوجد من يحتاجها. إد يمكنك العمل من خلال منصات الخدمات المصغرة التي ستوفر عليك كل شيء . المهم هو عرض خدماتك و إنتظار الطلبات .


8- تقديم دورات على الأنترنت :

هناك مواقع مثل Udemy تتيح لك فرصة إلقاء دورة تعليمية حول موضوع معين , إد كل ما عليك هو إنشاء دورة مدفوعة في مهارة ما تتقنها على سبيل المثال هناك صديق مغربي قام بإنشاء دورة " كيف تطهو طاجين مغربي " !؟... نعم يا عزيزي القارئ أبسط ما يمكن توقعه . فقد حقق أزيد من 11000$ حتى حدود الساعة بطريقة بسيطة جداً .


الربح من Udemy
تقديم دورات على الأنترنت


9- تأليف كتاب إلكتروني :

كل يوم يتم تأليف عدد كبير من الكتب الجديدة , و التي تلاقي إقبالا كبيرا حيث يحقق أصحابها دخلا كبيرا من وراءها.و إذا كنت من الذين يحيبون الكتابة بإمكانك البدء في كتابة كتاب لك يحكي عن موضوع معين و طرحه في منصة scribd أو kindle 


10- ربح المال من الهاتف :

آخر طريقة لجمع رأس المال هي عبر تطبيقات الهاتف , حيث أنه هناك تطبيقات تتيح لك القيام ببعض المهام البسيطة مقابل بعض الدولارات .



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
[COLOR="rgb(148, 148, 148)"][COLOR="rgb(148, 148, 148)"][/COLOR][/COLOR]